دمية السليكون ، المشهد الثاني



ونقضي سنتين معا؛ هي تفكر في السكن، وأنا أفكر في المشرط، في الخيوط، في الإبر، فأحن إلى طقوس العمل... فتدعوني طقوسه إلى حجرة بيضاء تختلط فيها أنفاسي برائحة الكحول والمورفين، وتضج فيها أسماعي بصرير الآلات المتأهبة للانقضاض، وتتخدر فيها أعيني بتأمل الجسد المخدر.
أسوي الجسد فوق المحفة، وآمر المشرط والحقن وباقي الآلات ببدء العمل فتتكالب شفرته وشوكاتها وأسنتها على الفخذين بالوخز والتشريح والشفط والرتق.
    أحك حاجبا فأرى في ذلك نذير شؤم، وأفكر أني إذا لم أحك الحاجب الآخر فإن المخدرة لن تفتح عينيها، فأحكه عمدا.
وتفتح عينيها وتراني أنظر إليها؛ أنظر إلى الضمادات التي تلتف كشجيرة لبلابية حول الفخذين، فأحس بشفقة عليها، لكن بعد فوات الأوان.
أحملها إلى البيت، فيستقبلني كلبها الذي ظل يكرهني بنباحه العدائي المعتاد... وبعد شهر أراها تقف أمام المرآة خافضة بصرها مثل سيريس تتأمل فخذيها اللذين أرى في رشاقتهما دعوة للسفر في مفرقهما... فأسافر في متاهات الجسد الذي يهفو للسفر. أسافر متحسسا، متلمسا جسدها الدافئ، وحين أمر فوق ردفيها أرى في انتفاخهما المفرط دعوة لمشرطي ورغبة في شفط الدهون.